صورة موضوعية
صورة موضوعية


رئيس جامعة دمنهور: تحصين جميع المنتسبين قبل بدء العام الدراسي الجديد

فايزة الجنبيهي

الأحد، 26 سبتمبر 2021 - 10:58 ص

شدد الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور على الانتهاء من تحصين جميع منتسبى الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة قبل بدء العام الدراسي الجديد.

جاء ذلك اليوم الأحد خلال اجتماع مجلس عمداء الجامعة حيث استعرض رئيس الجامعة خلال الاجتماع إجراءات وجهود تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد.

ووجه عمداء الكليات بضرورة الانتهاء منه قبل بدء العام الدراسي الجديد لكافة منتسبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والطلاب والعمال وكذلك زيادة عدد نقاط تلقي اللقاح بكليات الجامعة.

وشدد صالح على مجموعة من النقاط الهامة خلال المجلس ومنها تطبيق الإجراءات الاحترازية بكافة كليات الجامعة وإداراتها من تطهير للكليات وفحص البوابات وتوفير المطهرات اللازمة، وتنظيم حفل استقبال قبل بدء الدراسة بأسبوع ويتم من خلاله التوعية بضرورة تلقي التحصين قبل بداية العام الدراسي.

وتلقى التحصين لا يلغى الحفاظ على التباعد الاجتماعى ومراعاة المسافات البينية، مع إعلان الخطة الزمنية قبل بدء العام الدراسي والجداول الدراسية، ومتابعة كافة أعمال الصيانة بالكليات من المصاعد والقاعات والمعامل والمدرجات قبل بدء الدراسة.

والتأكيد على خطة الإخلاء والحريق وضرورة وجود خطة مدروسة وقابلة للتنفيذ عند حدوث أزمة أو كارثة، ورفع درجة الاستعداد القصوى والطوارئ لفصل الشتاء وذلك للتعامل مع موجة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

كما تقدم الدكتور عبيد صالح بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة الجامعة بخالص التهانى القلبية للدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد يوسف بمناسبة صدور القرار الجمهورى بتعيين سيادته نائبا لرئيس جامعة دمنهور لشئون الدراسات العليا والبحوث متمنيين له مزيد من التقدم والرقى والازدهار.

اقرأ أيضا| جامعة دمنهور تنظم قافلة طبية مجانية بقرية «جواد حسني» بالبحيرة


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة